تقدم
للحلول المتميزة

تقدم - للحلول المتميزة

شركة تقدم، شركة سعودية متخصصة في حلول الاتصالات وتقنية المعلومات لها بصمتها في جميع أنحاء العالم. تشمل عروضنا حلول برمجيات تكنولوجيا المعلومات الشاملة والحلول المتكاملة وخدمات الاستشارات الإعلامية.
تسعى شركة تقدم لتقديم أقصى ما في وسعها لتلبية احتياجات العملاء من خلال منتجات ذات جودة عالية وفي الوقت المناسب وبأسعار تنافسية.

كما أن شركة تقدم تواكب التطور المستمر في عالم تكنولوجيا المعلومات وذلك بالحفاظ على خدمة عملائها بالتحديث المستمر الذي يطرأ على التقنية مما يمكنها من الاندماج مع مؤسسة عملائها أو منازلهم بتقديم خدمات وحلول مبتكرة.
حلول شركة تقدم المتميزة مكنتها من امتلاك خبرات واسعة في الحلول المتكاملة وتكنولوجيا المعلومات والاستشارات الإعلامية.

Taqadom - Specialized Solutions

وسائل الراحة في تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها شركة تقدم

شركة تقدم تعتبر من الشركاء المميزين لشركة اوراكل “Oracle” ومايكروسوفت “Microsoft” وشركة إلوسيان “Ellucian” إضافة إلى العديد من الشركات من أصحاب العلامات التجارية المميزة الذين يقدمون منتجات وخدمات والحلول المتكاملة والشاملة والمبتكرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم.

وكوننا شريك ذهبي مع شركة اوراكل، فإن خبرة شركة تقدم تمكنها من توفير الحزمة الحمراء الكاملة الخاصة بشركة اوراكل ومن هذه الأنظمة والبرامج والتطبيقات ما يلي:

  • سحابة اوراكل لتحليل الأعمال
  • حزمة تطبيقات اوراكل للأعمال الإلكترونية
  • اوراكل فيوجن
  • نظام اوراكل لقواعد البيانات
  • اوراكل للأجهزة
  • اوراكل لخوادم المؤسسة
  • سحابة اوراكل للبنية التحتية
  • نظام اوراكل للتعلم الآلي

إضافة لهذه الحزمة الواسعة من التطبيقات والبرامج والأنظمة التي تقدمها شركة تقدم لعملائها وذلك بغرض تحقيق أهدافهم على الوجه المطلوب وعلى مستوى عالي من الدقة، فإن شركة تقدم أيضا تقدم خدمات شاملة ومتكاملة للاستشارات و التنفيذ والترقيات والترخيص ونقل البيانات، والتعافي من الكوارث والفحص الصحي وعقود الخدمات والصيانة.

إضافة إلى شراكتها الذهبية والمميزة مع شركة اوراكل فإن شركة تقدم وبشراكتها أيضا مع شركة إلوسيان Ellucian توفر نظام وحلول متكاملة لبرنامج التعليم العالي الرائد الذي تتميز به شركة إلوسيان على مستوى العالم، كما أنه يشمل برنامج تخطيط موارد المؤسسة ERP ونظام إدارة المعلومات SIS والحلول السحابية لدمج وتشغيل الحرم التعليمي بأكمله.

مزايا الحلول المتكاملة لوسائل الراحة التي توفرها شركة تقدم

نحن خبراء في الجمع بين الأنظمة المعقدة في حلول متكاملة وسهلة الاستخدام، مما يجعل حياة عملائنا أسهل وأكثر أمانًا وأكثر إمتاعًا. في تقدم للحلول المتميزة، فريقنا خبير في الجمع بين الصوت والتلفزيون والإضاءة والهاتف وشبكات البيانات والأمن وغيرها من التقنيات المخصصة في حل متكامل وسهل الاستخدام. نحن نقدم أنظمة كاملة لعملائنا تجعل حياتهم أسهل. حلول تقدم المتميزة سهلة التشغيل والفهم وتتطور وتتحدث لتواكب كل ماهو جديد في عالم البرمجيات وأنظمة الراحة والترفيه. شركة تقدم تعمل مع المهندسين المعماريين واستشاريي التصميم ومطوري العقارات ، بالإضافة إلى الأفراد.

كما أن شركة تقدم للحلول المتميزة تفخر بأن لديها تحالفات وشراكات مع العديد من الموردين مثل كرسترون Crestron وإكسترون Extron و بورز و ويلكينس Bowers&Wilkins وسامسونغ Samsung وبوش Bosch و أيه أم أكس AMX. وغيرهم من الكثير من الموردين من أصحاب العلامات التجارية الموثوقة الذين يعملون على توفير أفضل الحلول بلمسة شخصية تتناسب مع أذواقهم. كما أن شركة تقدم ليس فقط توفر الحلول والبرمجيات والأنظمة التي تساعد في توفير حياة الراحة والترفيه لعملائها بل أيضا تستمع لجميع متطلبات الأسرة ونصائحها واقتراحاتها لتصميم حلول سهلة الاستخدام والتي يمكن للأسرة أن تستخدمها لتدوم معها لفترة طويلة بجودة ودقة عالية.

وبهذا فإن شركة تقدم تفخر بالحلول الموثوقة التي تقدمها لعملائها من تصميم مرورا بالرعاية اللاحقة والمتابعة والدعم الفني المستمر.

تمنح شركة تقدم حلول تقنية فريدة وبسيطة مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة يساعدك خبراؤنا في التصميم والتنفيذ والتركيب والترقيات ونقل الملفات الرقمية حسب الطلب.
نأتي بالتكنولوجيا الى منزلك، أعمالك و مؤسساتك. هدفنا أن نزوّد عملائنا على ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. وبخبراتنا الاستشارية والتنفيذية وتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة نرتقي لأن نكون في القمة.
Taqadom Vision and Mission